فرص استثمار مميزة في الأسهم الكويتية!

أهم الأسهم الكويتية والخليجية التي يتم تداولها في الفترة الحالية:

إخلاء المسؤولية عن المخاطر: على الرغم من أن الأسهم المحلية والدولية أو تداول المنتجات المدعومة يمكن أن يكون مربحًا ، إلا أنه يرتبط بمخاطرة كبيرة بفقدان استثمارك. سوف تزيد المخاطر عند التداول على شركات الهامش. يجب على العملاء أن يفرضوا العناية الواجبة وأن يكونوا حذرين عند اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. تقع على عاتق العميل وحده مسؤولية تعلم واكتساب المعرفة والخبرة المطلوبة لاستخدام منصة التداول وأي شيء سيكون مطلوبًا للتداول بشكل صحيح. يجب أن يعرف العملاء أن مخاطر التداول قد تتغلب أحيانًا على رأس المال المستثمر بأكمله. يجب أن يعرف العملاء أيضًا أن المعرفة والخبرة لا تستلزم تحقيق أرباح لأن الأسواق يمكن أن تتأثر بعوامل أخرى غير متوقعة قد تؤدي إلى خسائر العملاء مثل الأزمات الاقتصادية و / أو السياسية. في جميع الحالات ، لن نكون مسؤولين عن أي قرارات تجارية ، أو انتهاك للقواعد القانونية و / أو اللوائح القانونية المطبقة ، ونقص المعرفة و / أو الخبرة المحالة إلى العميل.

حقوق النشر © 2020 جميع الحقوق محفوظة

أصبحت فرص الاستثمار متاحة الأن. لا تتردد في تداول الأسهم الخليجية مع شركاء Q8!

بالرغم من الظروف العالمية القاهرة، إلا أن التداول عبر منصة شركاء Q8 آمن وسليم. لا تتردد في اغتنام فرص استثمارية قيمة ومجدية.

احصل على فرص استثمارية مميزة الآن بتداول الأسهم الكويتية الآن!

English   |   عربى

بونص يصل الى 25%

جلسات إرشاد 1-لـ-1

رافعة مالية

الأسهم الكويتية – تداولها الآن!

باشر بتداول الأسهم الكويتية واحصل على:

لقد حان وقت التداول: باشر بتداول الأسواق المستقرة خلال الأوقات الصعبة!

 عند أخذ حالة عدم اليقين الموجودة في الأسواق العالمية، تبرز أهم مميزات البورصة الكويتية حيث يمكن أن يكون تداول الأسهم الكويتية أكثر أمانًا. أثبتت الأسهم الكويتية على مر السنين بأنها واحدة من أكثر الوجهات الواعدة في الشرق الأوسط للمستثمرين والمتداولين من جميع أنحاء العالم. إستثمر الآن في الأسهم التي تعتمد على اقتصاد قوي مدعّم بقوة شرائية عالية.
 لا تنسى أن البورصة الكويتية كانت من أقل الأسواق تأثراً في العالم خلال أزمة عام 2008 نظراً لثباتها وقوة البنية الخاصة بها. 

إمكانية الوصول الى اكاديمية الصقور لتعليم للتداول

الأسهم الكويتية – تداولها الآن!